كسب المشورة لعبة ورق

تقدم هذه الصفحة معلومات عامة عن لعبة ورق. نصائح خاصة بـ لعبة ورق ، مثل: على سبيل المثال ، ممارسة الأيدي الفردية ، راجع قسم “الاستراتيجيات الأساسية” على موقع الويب ، والذي يمكن العثور عليه في قائمة روابط النص على اليمين.

نصيحة العوامة 1. استخدم دائمًا الاستراتيجية الأساسية

حفظ استراتيجية لعبة ورق الأساسية ومتابعتها بغض النظر عن ما تخبرك أفكارك. لعبة ورق هي لعبة الرياضيات. الافتراضات والحدس ليس لها مكان للفوز بلعبة البلاك جاك ، وأفضل نصيحة يمكن أن نقدمها للاعب البلاك جاك هي ترك خرافتك على الباب واتباع أفضل إستراتيجية الرياضيات للعبة. إتقان الاستراتيجية الأساسية ولا تخمن الرياضيات.

نصيحة العوامة 2. تحديد الجداول واللاعبين

هدفك هو العثور على طاولة لطيفة ومريحة وسريعة حيث يمكنك القيام بعملك بأقل قدر من الاضطراب والانقطاع. اللاعبين في حالة سكر يصرف. يحد اللاعبون البطيئون من مقدار المال الذي يمكنك كسبه في الساعة. تجار التجزئة يقلل من مزاجك ومزاجك ، مما قد يؤثر على قدرتك على الاسترخاء والتركيز.

نصيحة العوامة رقم 3. أبدا تأخذ التأمين إلا إذا عدت البطاقات

التأمين هو دائما تقريبا مقامرة. إنه ليس تأمينًا حقيقيًا ، إنه مجرد رهان جانبي لدى الموزع لعبة ورق. لكن في جميع الحالات تقريبًا ، يعد هذا رهانًا كبيرًا على التوقعات السلبية. إذا كنت عداد بطاقات ذو خبرة ، فيمكن أن يكون التأمين مفيدًا في بعض المواقف. لكن ذلك سوف يتجاوز نطاق مقال عن نصائح البلاك جاك.

نصيحة العوامة 4. إدارة أموالك بحكمة

الحصول على مشورة لعبة ورق إن إدارة التمويل الخاص بك هو مفتاح أن تكون مربحًا على المدى الطويل إذا كنت عداد بطاقات أو تحصل على أقصى استفادة من أموالك عندما لا تكون كذلك. إذا قمت بتعيين القاعدة التي لا تجلس على طاولة بها أكثر من 1/20 من رصيدك في هذه الجلسة ، فستستمر أموالك لفترة أطول. وإذا كنت لاعبًا مميزًا ، فإن خطر الخراب يتناقص أيضًا. نفس المبادئ التي تنطبق على إدارة التمويل في لعبة البوكر ، لعبة البوكر الفيديو أو الفضلات تنطبق على إدارة أموالك في لعبة ورق.

ويمكن تخفيض هذه المبادئ إلى نصيحة بسيطة: لا تلعب مع التمويل الخاص بك.

نصيحة العوامة 5. نصيحة إلى تاجر

يستفيد بعض اللاعبين من الكآبة عند التاجر ، ولكن هناك أسباب لتوجيه التاجر. يمكن للاعب الذي يقوم بتوجيه النصح للوكيل بسخاء أن يجد تاجرًا يتجول في اللعبة في وقت متأخر قليلاً عن المعتاد ، وهو نعمة لأي عداد بطاقات. ويجعل التجار الودودين اللعبة أكثر متعة. من خلال قلب الوكيل ، عليك التأكد من أن وكيلك يظل ودودًا. وإذا حاولت إحدى أساليب اللعب القيمة الخاصة بك الاستفادة من كشف الوكلاء ، فقد تجد أن الوكلاء المحترمين بسخاء فجأة لديهم المزيد من الوحي الواضح.

نأمل أن تساعدك هذه النصائح العامة في لعبة البلاك جاك على أن تصبح لاعبًا أفضل في لعبة البلاك جاك. فهي ليست عميقة أو عميقة ، وهذه النصائح العوامة ليست مهمة مثل تعلم استراتيجية أساسية. ولكن يجب أن تساعدك على العثور على الموقف الصحيح.