استراتيجية الكواد الخمسة للروليت

في هذه المقالة ، سنتحدث عن نظام الروليت المسمى استراتيجية خمسة أرباع لأنه يعتمد على أربعة أرقام. سنذكرك أنه يتم حساب المدفوعات وفقًا لنسبة 8: 1.

وصف عام

يتضمن النظام قيد المناقشة الموضع الدائم لستة رهانات متساوية في الحقل (سنطلق عليها الرقائق). ليس عليك زيادة الحجم أو إنقاصه إلا إذا كنت تريد دمج هذه الطريقة مع التدرجات السلبية أو الإيجابية.

تحتاج ستة عدادات لكل جولة. ستضع خمسة رموز على نفس الزوايا الخمسة ويوضع رمز واحد على أي رقم.

كانت استراتيجية خمسة أرباع تهدف في الأصل إلى لعبة الروليت الأوروبية أو الفرنسية. في الواقع ، يمكن استخدامه أيضًا في المتغيرات الأمريكية ، وهو أمر لا معنى له نظرًا للقواعد غير المواتية للغاية من هذا النوع. لا يصنعون نفس الرهان ، لذا فإن نوع الروليت (أوروبي أو فرنسي) لا يهم.

خطوة بخطوة

لذلك قمت بإعداد رقائق كافية. يجب اختيار حجم الرهان على أساس حجم رصيدك والوقت المتاح. ليس عليك زيادة حجم الرهان ، لذلك يمكنك فقط حساب مقدار المال الذي عليك لعبه لفترة زمنية معينة إذا كان الحظ ضدك.

ليس من الضروري حفظ نتائج الدورات السابقة. يمكنك بدء اللعب فورًا عندما تصل إلى الطاولة في كازينو حقيقي ، أو تدور عجلة الروليت على الموقع الإلكتروني.

تخطيط رقائق

.1 رقاقة على الزاوية 9 و 8 و 6 و 5
.1 رقاقة على الزاوية 14 ، 13 ، 11 ، 10
.1 رقاقة على الزاوية 21 و 20 و 18 و 17
.1 رقاقة على الزاوية 29 ، 28 ، 26 ، 25
.1 رقاقة على الزاوية 36 ، 35 ، 33 ، 32
1 رصاصة على الرقم الصحيح (اختر واحدة: تاريخ الميلاد ، التاريخ ، رقم الحظ ، إلخ.)

إذا كان هذا الرقم أحد الأرقام المخفية بواسطة الزوايا ، فسيخفي الرسم التخطيطي الأرقام العشرين. إذا اخترت رقمًا واحدًا ، فإنك تأخذ 21 وظيفة.

يجب وضع الرموز حسب هذا المخطط في كل جولة تريد المشاركة فيها. يمكن نقل رقم واحد فقط ، ولكن يجب أن تظل الزوايا دائمًا كما هو موضح أعلاه.

إذا فاز أحد الرهانات الزاوية ، فأنت في الظلام مع ثلاث رقائق. إذا فاز الرهان الفردي ، فإن فوزك هو 30 رقاقة.

يمكنك تخطي لفات إذا كنت تريد أن تأخذ استراحة. الأمر متروك لك لتقرر متى تريد التوقف عن اللعب. لا توجد قيود أو توصيات. نوصي باختيار حدودك المالية والزمنية مقدماً وألا تتجاوزها أبدًا.

على سبيل المثال ، يمكنك استخدام مبلغ لا يزيد عن ما يمكنك تحمله في الجلسة الحالية. عليك أن تقرر مقدار الأموال التي تحتاجها لتكون سعيدًا بمكاسبك (على سبيل المثال ، تريد مضاعفة أو مضاعفة المبلغ الأصلي) يجب عليك أيضًا اختيار مدة إقامتك في الكازينو (ساعة ، ساعتان ، ثلاث ساعات). بمجرد الوصول إلى حدود إحدى المعلمات ، يجب عليك مغادرة الكازينو.

المميزات والعيوب

يعد نظام خمسة أرباع جيدًا لأنه يتيح لك الاستمتاع بالألعاب في الكازينوهات لفترة طويلة باستخدام تمويل صغير. تفقد عدد قليل من رقائق في جولات غير ناجحة. يتم ضرب الزوايا في كثير من الأحيان وتجلب لك الأرباح. من وقت لآخر تربح الرهان الفردي ، مما يعني الرقائق الفائزة الرائعة.

نحتاج أيضًا إلى الانتباه إلى بساطة هذا النهج ، حيث يمكن للمبتدئين تطبيقه بسهولة في أي موقف. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن دمج النظام مع العديد من الاستراتيجيات التقدمية ، ولكن كن حذرًا.

عيب هذا النظام يبدو أن رتابة. يحصل العديد من العملاء على رقائق بالملل في نفس الاتجاه.

لاحظ أن أنظمة المراهنة ، بما في ذلك استراتيجية خمسة أرباع ، لا تقلل من مزايا المنزل المتكامل. هذا يعني أنهم لا يساعدونك في الفوز ، لكن يبدو أنهم طريقة تنظيم الرقائق على الطاولة.

استنتاج

بالطبع ، لا ينبغي لنا أن نتوقع الاستفادة من هذه الاستراتيجيات. عاملهم كطريقة لتنويع اللعب.