استراتيجية الروليت في نهاية المطاف إلى أن تفقد أبدا مرة أخرى

الكازينوهات لديها الكثير من الألعاب التي يمكن للاعبين الاختيار من بينها في هذه الأيام. الروليت هي واحدة من أكثر الخيارات شعبية. على الأرجح بسبب الفهم البسيط للقواعد والقدرة على الحصول على درجات عالية. ومع ذلك ، فإن العديد من اللاعبين يعتبرونها لعبة فرصة ، ولكن يمكنك بالفعل استخدام بعض استراتيجيات الروليت للتفوق على الصعاب وعدم الخسارة مرة أخرى.

هدف الروليت هو الرهان على الرقم أو اللون الذي تعتقد أن الكرة ستهبط عليه. في حين أن هذا يعتمد في الغالب على الصدفة ، هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لتقليل قرار السيدة.

استراتيجية مارتينجال

يتم استخدام هذه استراتيجية الرهان بسيطة ولكنها فعالة من قبل اللاعبين الأكثر خبرة وأثبتت نفسها على مر السنين. الفكرة وراء استراتيجية الرهان هذه هي أن تصل دائمًا إلى نقطة التعادل.

تبدأ بوضع رهان واعتمادًا على ما يحدث لهذا الرهان ، يمكنك تحديد مبلغ الرهان التالي. إذا فقدت ، يجب عليك مضاعفة الجولة التالية. إذا كنت تراهن بمبلغ 5 دولارات وخسرته ، فيجب أن يكون رهانك التالي هو 10 دولارات. بمجرد إجراء رهان فائز ، سيتم إعادتك إلى الرهان الأصلي الذي بدأت به.

مزدوج شارع رباعية

الهدف من هذه الاستراتيجية هو تزويد أكبر عدد ممكن من الناس بأقل قدر ممكن من المال. وبهذه الطريقة لديك ما يقرب من نصف الأرقام احتياطيا مع القليل جدا من المال في خطر.

لتنفيذ إستراتيجية مزدوج شارع رباعية ، ضع رقمًا واحدًا لا يتجه لأسفل في مزدوج شارع الذي تراهن عليه ، ثم ضع رهانًا واحدًا. ثم اختر شارعين لوضع رهان على شريحتين في كل شارع.

أخيرًا ، اختر لوحة أرقام أربعة أضعاف ، والتي بدورها لا تغطيها الرهان الصحيح ، ثم ضع شريحة هناك. لديك الآن 6 شرائح في اللعب و 17 من الأرقام الـ 35 التي تم تغطيتها في لعبة روليت واحدة صفرية.

خمس استراتيجيات رباعية

تتشابه استراتيجية الروليت مع شارع مزدوج باستثناء أنك تراهن فقط على الكواد أو الزوايا. حدد 5 كتل مع 4 أرقام لوضع الرهان على رقاقة. ثم اختر رقمًا زوجيًا ، ويفضل أن يكون هذا الرقم غير مغطى بعد بأحد الرهانات الخمسة ، ثم ضع شريحة أخرى على هذا الرقم.

تستخدم هذه الاستراتيجية نفس كمية الرقائق التي تستخدمها كواد ستريت ، لكنك تغطي الآن 21 بدلاً من 17 رقماً. فرص الفوز أقل بقليل مع إستراتيجيتهم ، لكن لديهم مكافآت أكبر من رهانات رباعية. نسبة أعلى من رهانات الشوارع المستخدمة في استراتيجية شارع مزدوج.

تم تصميم جميع استراتيجيات الروليت المذكورة لتمنحك فرصًا أفضل للفوز. تستخدم هذه الاستراتيجيات صيغة رياضية لضمان أن تصل إلى نقطة التعادل على الأقل عن طريق مضاعفة رهاناتك الخاسرة لاستعادة السابقة. مع أي حظ ، فإن استخدام إحدى هذه الاستراتيجيات يجب أن يحقق أرباحًا جيدة على المدى الطويل!